Learn English

التدقيق الإملائي والنحوي عبر الإنترنت

المدقق الإملائي الأكثر دقة. ملاحظات فورية. استخدام مجاني.

احصل على الزنجبيل، إنه بالمجان

ابدأ التدقيق الإملائي الآن!

تجربة برنامج "Ginger" في جميع التطبيقات مجاناً

احصل على الزنجبيل، إنه بالمجان

التدقيق الإملائي مع برنامج "Ginger"

الهجاء غاية في الأهمية!

إن هجاء الكلمات في اللغة الإنجليزية يمكن أن يتسم بالخداع؛ فغالباً ما يكون لهجاء الكلمة ارتباط ضعيف بطريقة نطقها؛ ولذا، يخطئ الكثير في هجاء الكلمات، بما في ذلك الأشخاص الذين يتحدثون اللغة الإنجليزية باعتبارها لغتهم الأم. وللأسف، يمكن أن تدل الأخطاء الإملائية على الكثير بشأنك، وأكثر ما تدل عليه هو إهمالك. ولكن لِم من المهم أن تعرف كيف تكتب بهجاء سليم؟ حسناً، "becuz badd spilleng is hrd two undstnd wen u reed it" (ليأن الهيجأ السيأ صاعيب الفاهم عن دما تقرأؤه). ولأنك عندما تكتب لا تكتب من أجل ذاتك فقط بل ليقرأه آخرون أيضاً. ولأن الهجاء السيء ينعكس عليك انعكاساً سيئاً.

لا مزيد من الأخطاء الإملائية: التدقيق الإملائي مع "Ginger"

يعمل المدقق الإملائي لبرنامج "Ginger" على تصحيح حتى أعتى الأخطاء الإملائية بدقة لا تضاهى. فهو يصحح أخطاءك المطبعية والصوتية والإملائية العاتية والاستخدامات الخاطئة للكلمات استناداً إلى سياق الجملة. ولذا، لم يكن التدقيق الإملائي قط أكثر سهولة وسرعة. فبنقرة واحدة يتم تصحيح أخطاء متعددة؛ والمدقق الإملائي لبرنامج "Ginger" يستخدم تكنولوجيا رائدة (قيد الانتظار لتسجيل براءة اختراعها) من أجل تصحيح أي نوع من الأخطاء، بما في ذلك الأخطاء التي لا تكتشفها المدققات الإملائية الأخرى.

التدقيق الإملائي طريقك إلى النجاح: الآن تكتب أفضل وأسرع

لقد أضحت الكتابة الآن أكثر سرعة وسهولة مع المدقق الإملائي لبرنامج "Ginger". ولذلك لن تضطر أبداً إلى أن تطلب من الآخرين تدقيق ما تكتبه. فاستخدم المدقق الإملائي لبرنامج "Ginger" على الإنترنت لتدقيق نصوصك أو قم بتنزيل التطبيق بالكامل الذي يتضمن أيضاً تدقيقاً نحوياً، وتصحيحات لاستخدامات الكلمات الخاطئة، وقدرة على الاستماع للنصوص والتعلم من أخطائك لتجنب تكرارها.
لا تدع الأخطاء الإملائية تقف في طريقك!! ابدأ استخدام المدقق الإملائي لبرنامج "Ginger" اليوم!

Copyright 2021 Ginger Software

اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي وسياسة الخصوصية  |  خريطة الموقع