خدمة التدقيق اللغوي عبر الإنترنت

المدقق اللغوي الأكثر تقدمًا. ملاحظات فورية. استخدام مجاني.

احصل على الزنجبيل، إنه بالمجان

ابدأ التدقيق اللغوي الآن

تجربة برنامج "Ginger" في جميع التطبيقات مجاناً

احصل على الزنجبيل، إنه بالمجان

التدقيق اللغوي مع برنامج "Ginger"

لماذا التدقيق اللغوي؟ إن مضمون النص هو الجزء الأكثر أهمية، أليس كذلك؟

إن المضمون أو محتوى النص يتسم بأهمية بالغة، ولكن يمكن للطريقة التي يُعرض بها ومدى صحته وتماسكه أن تؤثر تأثيراً كبيراً في الحكم عليه (وفي الحكم عليك شخصياً). إن من الأهمية بمكان في عالم اليوم أن تكتب بلا أخطاء؛ فالأخطاء تنعكس عليك انعكاساً سيئاً، سواء كان ما تقدمه هو بحثاً مدرسياً، أو سيرة ذاتية لوظيفة، أو رسالة بريد إلكتروني إلى أحد الزملاء. ولكي تتفادي تلك الأخطاء عليك أن تجري تدقيقاً لغوياً على ما تكتبه؛ والتدقيق اللغوي هو آخر مرحلة من مراحل عملية تحرير النص، وهي تركز على الأخطاء السطحية (المرئية) كالأخطاء الإملائية والنحوية والترقيم. والتدقيق اللغوي جزء مهم من عملية الكتابة ويجب ألا تغفله؛ فبمقدوره أن يكون ذلك الفارق بين إنجاز الصفقة وخسارة العميل مدى الحياة، أو بين أن تنجح أو تفشل في الحصول على الوظيفة التي تريدها حقاً، أو أن تنجح أو ترسب في الاختبارات. ولذلك، لا ليس كذلك، فالتدقيق اللغوي غاية في الأهمية أيضاً.

لا مزيد من الأخطاء: التدقيق اللغوي مع "Ginger"

يتستخدم المدقق اللغوي لبرنامج "Ginger" تكنولوجيا رائدة لتصحيح النصوص بدقة لا تضاهى. وهو يتكون من مدقق إملائي ومدقق نحوي يغطيان مجموعة كبيرة من الأخطاء، من الأخطاء المطبعية البسيطة مروراً بالأخطاء الإملائية الشديدة إلى الأخطاء النحوية المعقدة والاستخدامات الخاطئة للكلمات. ويلتقط ويصحح المدقق اللغوي لبرنامج "Ginger" بنجاح الأخطاء التي تغفلها أدوات التدقيق اللغوي التقليدية؛
ولذا، لم يكن التدقيق اللغوي قط أكثر سهولة! ويمنحك المدقق اللغوي الفريد لبرنامج "Ginger" القدرة على تصحيح أخطاء متعددة بنقرة واحدة. ولسرعان ما سوف تلاحظ كيف أن عملية التدقيق اللغوي قد صارت أكثر سرعة كثيراً.

التدقيق اللغوي طريقك إلى النجاح: الآن تكتب أفضل وأسرع

لقد أضحت الكتابة الآن أكثر سرعة وسهولة مع المدقق اللغوي لبرنامج "Ginger". ولذلك لن تضطر إلى أن تطلب من الآخرين إجراء تدقيق لغوي على ما تكتبه. فاستخدم المدقق اللغوي لبرنامج "Ginger" على الإنترنت لتدقيق نصوصك أو قم بتنزيل التطبيق بالكامل الذي يتضمن أيضاً قدرة على الاستماع للنصوص وبرنامجاً تعليمياً كاملاً من شأنه أن يساعدك في التعلم من أخطائك وتجنب تكرارها في المستقبل.
إن برنامج "Ginger" يمكنه أن يساعدك على تقليل ما تبذله من وقت وجهد في التدقيق اللغوي للنصوص الخاصة بك. وعلى الجانب الآخر، يمكنك أن تقضي المزيد من هذا الوقت الثمين في إثراء مضمون كتاباتك وفي بلورة أفكارك.
لا تدع الأخطاء تقف في طريقك!! ابدأ استخدام المدقق اللغوي لبرنامج "Ginger" اليوم!
للتعرف على المزيد حول التدقيق اللغوي يُرجى الاطلاع على دليل التدقيق اللغوي الخاص بنا.

Copyright 2014 Ginger Software

اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي وسياسة الخصوصية  |  خريطة الموقع