التدقيق النحوي والإملائي عبر الإنترنت

المدقق النحوي الأكثر تقدمًا. ملاحظات فورية. استخدام مجاني.

احصل على الزنجبيل، إنه بالمجان

ابدأ التدقيق النحوي الآن

تجربة برنامج "Ginger" في جميع التطبيقات مجاناً

احصل على الزنجبيل، إنه بالمجان

التدقيق النحوي مع برنامج "Ginger"

التدقيق النحوي لكتاباتك أمر غاية في الأهمية!

إن من الأهمية بمكان أن تكون كتاباتك في عالم الإنترنت والعالم خارج الإنترنت خالية من الأخطاء الإملائية السخيفة، ومن أخطاء الاستخدامات اللغوية وكذلك الأخطاء النحوية. وكلنا يعلم كيف أن القدرة على التواصل مهارة أساسية لتحقيق النجاح. فعلى سبيل المثال، في عالم الشركات من الصعوبة فعلياً الحصول على وظيفة مع الافتقار إلى مهارات اتصال جيدة - حتى لو كان ذلك المرشح للوظيفة جيد في مجاله. وفي الميدان الأكاديمي، ترتبط النصوص الخالية من الأخطاء ارتباطاً قوياً بتحقيق نتائج أفضل. وفي عالم الإنترنت، يتعين على المدونين أن يكتبوا بأسلوب صحيح لغوياً وسلساً لكي يضمنوا أن ما يحاولون إيصاله لقرائهم يصلهم فعلاً بطريقة سليمة. وإذا كنت تقدم خدمة عبر الإنترنت فإن مهارات الكتابة السليمة والخالية من الأخطاء أمر حاسم الأهمية. وخلاصة القول هي أن ارتكاب أخطاء نحوية وإملائية ينعكس عليك انعكاساً سيئاً.

لا مزيد من الأخطاء النحوية: التدقيق النحوي مع "Ginger"

يعمل المدقق النحوي لبرنامج "Ginger" على تصحيح مجموعة كبيرة من الأخطاء النحوية. فمعظم الأدوات التي تزعم تدقيقها للقواعد النحوية غير قادرة على تحديد غالبية الأخطاء النحوية ولذا نجد أن كثيراً من هذه الأخطاء يتم إغفالها. وتقوم هذه المدققات النحوية في العديد من الحالات باكتشاف الأخطاء ولكنها لا تقترح أية تصحيحات لها. وأما المدقق النحوي لبرنامج "Ginger" فيستخدم تكنولوجيا رائدة لاكتشاف الأخطاء النحوية والإملائية في الجمل ولتصحيحها بدقة لا تضاهى. فمن أخطاء المفرد مقابل الجمع إلى أخطاء استخدام الأزمنة الأكثر تعقيداً يلتقط مدقق "Ginger" الأخطاء ويصححها. ولذا، لم يكن التدقيق النحوي قط أكثر سهولة وسرعة. فبنقرة واحدة يتم تصحيح أخطاء متعددة بما في ذلك الأخطاء الإملائية والاستخدامات الخاطئة للكلمات. وهكذا، لن يتم إغفال أخطائك بعد اليوم مع المدقق النحوي لبرنامج "Ginger".

التدقيق النحوي طريقك إلى النجاح: الآن تكتب أفضل وأسرع

لقد أضحت الكتابة الآن أكثر سرعة وسهولة مع التدقيق النحوي والإملائي لبرنامج "Ginger". ولذلك لن تضطر إلى أن تطلب من الآخرين إجراء تدقيق لغوي على ما تكتبه. فاستخدم المدقق النحوي والمدقق الإملائي لبرنامج "Ginger" على الإنترنت لتدقيق نصوصك أو قم بتنزيل التطبيق بالكامل الذي يتضمن أيضاً قدرة على الاستماع للنصوص وبرنامجاً تعليمياً كاملاً من شأنه أن يساعدك في التعلم من أخطائك وتجنب تكرارها في المستقبل.
لا تدع الأخطاء النحوية تقف في طريقك!! ابدأ استخدام المدقق النحوي لبرنامج "Ginger" اليوم!
انقر هنا لتعرف المزيد عن مزايا استخدام مدقق نحوي عبر الإنترنت.

Copyright 2014 Ginger Software

اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي وسياسة الخصوصية  |  خريطة الموقع